كيف تكون مدون محترف

شارك :
كيف تكون مدون محترف

التدوين هو هواية ممتعة للترفيه وإعلام جمهور كبير. إذا كنت تشعر بالقلق حيال مدونتك أو تتطلع إلى جني الأموال من خلال إنشاء مدونة ، فمن السهل الوصول إلى السوق لتتمكن من الدخول إليها. قدم التزامًا وابدأ التدوين اليوم ، ويمكنك رؤية المكافآت تؤتي ثمارها!

بدء مدونة كن خبيرًا في موضوع تستمتع بالحديث عنه. لن يريد جمهور كبير أن يسمع عن حياتك اليومية ، لكنهم سوف يقرؤون إذا كنت متحمسًا لشيء ما. استخدم ما تعرفه جيدًا لصالحك لإنشاء محتوى مثير للقارئ.
تأكد من أن ما تكتبه غير مناسب للغاية. على سبيل المثال ، إذا كنت مهتمًا بالتواء البالون ، فتأكد من أن جمهور أعاصير البالون الذي سيقرأ المحتوى الخاص بك كبير بما يكفي.


حدد ما إذا كنت تريد كتابة الآراء أو التعليقات أو المقالات. سيخدم كل من هذه الأنماط جمهورًا مختلفًا عندما يحين وقت نشر مدونتك. فكر في الفئة التي تندرج فيها كمدون ، واستمر في الاتساق مع أسلوبك.
تجذب مدونات الرأي مثل Huffington Post العديد من القراء السياسيين.
ستساعد المراجعات المشترين المحتملين للمنتج على فهم شعورك تجاه المنتج للمساعدة في تبني قراراتهم.
يمكن أن تكون المقالات قصصًا أو قصصًا يمكن ربطها بالجمهور.

اختر موقع ويب للتدوين للبدء فيه. تساعد مواقع الويب مثل Wordpress أو Blogger في توفير إعدادات للمبتدئين أو مدونين ذوي خبرة يرغبون في أن يصبحوا محترفين. ستمنحك هذه المواقع أدوات وخيارات ، مثل تحرير البيانات الوصفية للمساعدة في نجاح مدونتك.

شراء اسم المجال الخاص بك. عادة ما تكون النطاقات حوالي 15 دولارًا لمدة عام من الاستضافة عبر GoDaddy أو Hover. سيساعدك الحصول على اسم نطاق خاص بك في أن تبدو أكثر احترافية وسيسمح لرابط سهل لجمهورك بالكتابة للوصول إلى مشاركاتك.
عند اتخاذ قرار بشأن اسم مجال ، فكر في استخدام اسمك أو أي شيء متعلق بالموضوع الذي تتحدث عنه.
عند اختيار خدمة استضافة ، تأكد من تقييم أوقاتهم والسرعة التي يقدمونها. سيكون لدى العديد من هذه الإحصاءات المتاحة من الصفحة الرئيسية الخاصة بهم.

الحفاظ على مشاركاتك

اكتب المشاركات كل يوم. فكر في مدونتك على أنها وظيفة تحتاج إلى صيانتها يوميًا. لن يرغب الجمهور في الانتظار شهورًا بين منشورات المدونة ، لذا زوِّدهم بمحتوى جديد يوميًا لمواصلة حركة زيارات الموقع واهتمام القراء.
إنها فكرة ذكية أن تكتب منشورات المدونة مسبقًا وتحفظها كمسودات للنشر عند الحاجة إليها.

قم بتضمين صور في مشاركاتك لجذب انتباه القارئ. سيساعد استخدام الصور ذات الصلة بالمحتوى الخاص بك على تفكيك كتل نصية كبيرة وإبقاء القارئ مفتونًا بما لديك لتقوله. تشمل 2-3 صور لكل وظيفة إذا كنت تستطيع.
تأكد من اعتماد مصادر الصور بشكل صحيح إذا لم تكن صورك الخاصة.

حدد مشاركاتك بـ 2500 كلمة. يريد القراء الحصول على أقصى استفادة من وقتهم ، لذلك حاول استخدام كل كلمة لتحقيق أقصى استفادة. 2500 كلمة عبارة عن طول يمكن قراءته في جلسة واحدة وسيبدو ممتلئًا بمعلومات أكثر من منشور مدونة يحتوي على 1000 كلمة فقط.

رابط إلى المدونين الآخرين لدعم أفكارك. سيساعد الارتباط بالمدونات الأخرى على نسخ آرائك وتوفير المزيد من المحتوى للقارئ. يتوقع القراء تلقي معلومات موثوقة في مشاركاتك وسيساعدك على تجنب سرقة المدونين الآخرين.
اربط مرة أخرى بالمشاركات القديمة التي كتبتها للمساعدة في إثبات وجهة نظرك والحصول على حركة المرور في المشاركات التي قد تستمر في طي النسيان.
شارك :

تكنولوجيا

شروحات

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: